«حُزين»: مراكز الشباب لها دور مجتمعي مُشرف ومنارة للتثقيف السياسي

الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى

أعرب د. سيد حُزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن جزيل الشكر والتقدير والامتنان للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لصدور قرار تجديد الثقة للعام الرابع على التوالي وكيلا لوزارة الشباب والرياضة بالقاهرة معربا عن سعادته البالغة بهذه الثقة والتى يسعى من خلالها لتقديم أقصى درجات الأداء بالعلم والعمل من أجل وطن غالى.

وأكد على مواصلة استكمال رحلة التطوير والإنشاءات والافتتاحات ورفع كفاءة المشروعات والأنشطة المتنوعة التي تتزايد على مدار الساعة حتى أصبحت مراكز الشباب منارة للعالم برعاية غير مسبوقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرمز والقائد والزعيم، والتى لم تشهدها مراكز الشباب عبر تاريخها والتى أصبحت بفخر واعتزاز يليق باسم مصر ووشعبها العظيم.

اقرأ أيضا| وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد اقتصادية لمشروع الطرح الاستثماري بمراكز الشباب

وأشار "حُزين" أن مراكز الشباب أصبحت ذات دور مجتمعى مشرف وملتقى الأسرة المصرية على المستويات كافة وعنوان لذوى الهمم والقدرات والفتاة والمرأة المصرية ومنارة للتثقيف السياسى بفكر مستنير يؤكد ريادة دولة من خلال خبراء ومتخصصين بفكر مستنير من أجل مصر تأكيدا لمفهوم الديموقراطية الحقيقية التى تؤكد على الكيان الواحد والنسيج الواحد من قلب دولة الحضارات.

وأشار إلى القاهرة تقدم خالص التقدير والامتنان إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة للدعم الدائم والمستمر على مدار الساعة من أجل رسالة شبابية رياضية عالمية من قلب العاصمة القاهرة عبر وسائل الإعلام والفضائيات والإذاعة المصرية والمواقع الإلكترونية ذات الدور الرائد الذى ينقل واقع مشرف جميل لا يحتاج إلى تجميل ولكن واقعية الأداء التى تتغير على مدار الساعة كى تسابق العالمية بالعلم والعمل أفعال لا أقوال بما يليق واسم مصر.

وأشار إلى أن القاهرة شهدت أكبر جولات ومتابعات شاملة لم تشهدها عبر تاريخها عنوان الإنجازات والتطوير والانشاءات ورفع الكفاءة وتكريم الفائزين والمشاركات وتنظيم الماراثونات والمشاركة بها ودورى مراكز الشباب لكرة القدم والفنون بكافة ألوانها وملتقيات الوعى والتثقيف السياسى ومراكز التكوين المهني وما شهدته من أعمال تطوير شامل وغيرها من أنشطة النشء والشباب والمسابقات الثقافية وأنشطة الكشافة والجوالة والندوات وورش العمل وغيرها من مجالات التدريب بدعم وحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة حيث شهدت القاهرة أكثر من 70 جولة شاملة رسمية وغير رسمية تستهدف تقديم أعلى مستويات الأداء والتنفيذ وفقا لأعلى المعايير الدولية بالعلم والعمل.

وأضاف أن العام الحالى شهد عدة جولات استهدفت مراكز شباب منها المعادى الجديدة والشرابية وباب الشعرية تحمل عنوان دولة نحو غد أكثر إشراقا لتتواصل رحلة النجاح مشيرا إلى أن مراكز الشباب خلال الأيام القليلة ستشهد إنجازات جديدة وأنشطة تحمل عنوان العلم والعمل فى أعلى درجات الأداء. 

صرح بذلك جمال مصرى السيد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة معربا عن سعادته وسعادة أسرة الشباب والرياضة بالعاصمة القاهرة بكافة القطاعات ومراكز الشباب والهيئات الرياضية التى تتوافد على المديرية لتقديم التهنئة استكمالا لرحلة إنجاز من أجل وطن غالي.